إزالة رائحة تدخين السجائر من النفس

إزالة رائحة تدخين السجائر من النفس

إزالة رائحة التدخين من النفس قبل القبلة و قبل لقاء الخطيبة او الصديقة ، لقد جربت الكثير من طرق إزالة رائحة تدخين السجائر من النفس ولكن اغلبها مؤقتة ولا تنفع إليك الحل .

أولا يجب ان لاننسى ان التدخين ( السجائر )  من أسوأ العادات ويجب التخلص منها على الفور و أنا أعلم انه امر صعب و لكن بالاجتهاد يمكنك تحقيق ما حقه ملايين البشر من قبلك ، هناك ملايين القصص الناجحة عن ترك التدخين  ( السجائر ) إقرأها و اقتدي بها و استمع لأحاديثهم و احاسيسهم بعد ترك التدخين ، راجع هذا المقال لتبدأ عل ىالفور .

أما الآن لقد تعبت بإزالة رائحة السجائر من سيارتك ، حسناً ،  لقد بذلت مجهوداً للقضاء على رائحة الدخان من منزلك.

ولكن ماذا عن رائحة نفسك ؟ و خاصة ان كنت تخطط لتقبيل زوجتك التي لا تعلم أنك مدخن ؟ هل الأمر مستحيل ؟ لا ليس مستحيل تابعنا لتعرف كيف تتخلص من رائحة صينية الرماد من أنفاسك .

المشكلة هي أن العديد من مزيلات الرائحة تخفي الروائح الكريهة للنفس بشكل مؤقت . مجرد ان تنتهي من العلكة و تأخذ نفس عميق يخرج منك رائحة التدخين  ( السجائر ) بوضوح تام .

إزالة رائحة تدخين السجائر من النفس
إزالة رائحة تدخين السجائر من النفس

لقد حان الوقت إزالة رائحة تدخين السجائر من النفس من المصدر .

إليك كيف يمكن إزالة رائحة التدخين  ( السجائر ) من النفس بسرعة بأحد الخمس خطوات التالية :

  1. غسول الفم المزود بالكحول ( لا تبتلعه ) . إن جزيئات الدخان تلطخ الجزء الداخلي من فمك ، لذا أن بحاجة إلى استخدام مادة يمكنها اختراق هذا الطلاء وإزالته. حيث أن الكحول يقوم بعمل ممتاز ، لكن الأمر يتطلب بعض الوقت لإنجاز المهمة. إحذر من استخدام  رذاذًا يحتوي على الكحول لتحسين أنفاسك مثل السبيرتو . استخدم غسول الفم المعتمد على الكحول بدلاً من ذلك. يجب ان تتغرغر  لمدة لا تقل عن 30 ثانية للحصول على نتائج إيجابية إذا لم يتوفر لديك هذا الغسول إليك الحل الثاني .
  2.  بيروكسيد الهيدروجين. احذر جيداً  لأنه لا يجب ابتلاع أي ذرة منه. يخترق بيروكسيد الهيدروجين أيضًا طلاء جزيئات الدخان التي تترك في فمك بحيث يمكن إزالة رائحة تدخين السجائر من النفس. كما ستعمل على تطهير فمك في نفس الوقت. يجب استخدام محلول 50/50 نصف من بيروكسيد الهيدروجين و ونص الآخر الماء لأن أخذ هذه المادة مباشرة يمكن أن يخلق نتائج عكسية و أضرار جانبية .
  3. صودا الخبز. معجون الأسنان الصودا الخبز هو فعال بشكل ملحوظ في إزالة رائحة تدخين السجائر من النفس . ستحتاج إلى تنظيف أسنانك واللسان واللثة والخدين للحصول على نتيجة فعالة. مجرد سحق رغوة معجون الأسنان ومزيج اللعاب في فمك يمكن أن تترك بقايا وراءها. إذا لم يكن لديك معجون أسنان ، فيمكنك عمل معجون بسيط مع ملعقتين كبيرتين من صودا الخبز وكميات كافية من الماء لصنع معجون.
    يمكنك أيضًا مزج صودا الخبز المكونة من جزء واحد مع خلين أبيضين لاجل إزالة رائحة تدخين السجائر من النفس.
  4. الزنجبيل. يمكن لمضغ الزنجبيل إزالة رائحة تدخين السجائر من النفس . تأكد من تقشير الزنجبيل قبل مضغه لتفادي دخوله بين أسنانك.
  5. خل التفاح الحل الأفضل يعتبر هذا النوع من الخل عدوانيًا بشكل خاص مع شكله الحمضي ، مما يسمح له باختراق طبقة رائحة التدخين  ( السجائر ) من النفس. و يستخدم على مرحلتين  أولا يجب المضمضة به لمدة دقيقة لإزالة الرائحة من داخل الفم ( الاسنان و اللسان و الجدار الداخلي للفم ) لا يفضل بلعه ولكن لا مشلة لو تم ابتلاعه بالخطأ . ثانياً  اغلي بعض الخل واستنشق البخار لمدة 15 دقيقة ، وبهذا سيتم إزالة رائحة تدخين السجائر من النفس قضاء تام .

لا ترضى برائحة ( السجائر ) في أنفاسك بعد الآن. اتخذ هذه الخطوات اليوم واجعل رائحة الفم الكريهة تزول للأبد.

ويفضل أن لا ترضى بالتدخين اقرأ هذه المقالة و باشر بالفور على ترك التدخين

اترك رد