أجمل المدن التركية بالصيف
أجمل المدن التركية بالصيف

أجمل المدن التركية بالصيف التي ينصح بزيارتها

أجمل المدن التركية بالصيف
أجمل المدن التركية بالصيف

أجمل المدن التركية بالصيف: تعتبر السياحة في تركيا البلد التي تستقبل أعلى معدل للسائحين بالعالم لما تحتوي عليه من مميزات عديدة، هي أفضل البلاد التي يمكن لك زيارتها، ما هي أجمل المدن التركية التي يفضل زيارتها بفصل الصيف؟، هذا ما سنعرفه في مقالنا اليوم.

أجمل المدن التركية بالصيف

أنطاليا

تعتبر انطاليا الوجهة المفضلة للزائرين الراغبين في التمتع بجمال الطبيعة واصالة التاريخ في وقتٍ واحد، فأنطاليا تحتل موقعًا متميزًا على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، مما يجعلها مميزة بشواطئها الخلابة والتي يقصدها السائحون من كل مكان، كما تتمتع انطاليا بتنوع الأنشطة الترفيهية الموجودة بها لوجود الأسواق والمطاعم والمقاهي المنتشرة داخل المدينة.

ألانيا

تمتاز ألانيا بشواطئها العذبة ذات المياه الصافية باللون الأزرق المتلألئ، مما يجعلها الوجهة المفضلة لمحبي رياضة الغطس، كما يوجد بألانيا أروع الأماكن التاريخية التي يمكن أن تقوم بزيارتها كقلعة ألانيا والعديد من المساجد الأثرية والحمامات القديمة، وكذلك برج الحمراء الشهير.

كيمر

مدينة كيمر من أهم الأماكن السياحية بتركيا والتي يفضل زيارتها بفصل الصيف، فشاطىء كيمر من أروع الشواطئ التركية بمياهه الفيروزية الرائعة، كما أن رحلات السفاري من أروع ما يمكن أن تفعله بتلك المدينة من خلال القوارب التي تمضي بين أحضان الطبيعة وبين التلال وبين جبال طوروس.

__________________

اترك رد