تمتعي بخدود حمراء من الطبيعة ودون ماكياج!!

اهلا و مرحبا بكم زائرينا الاعزاء عبر موقعكم المميز kwt32.com سنتحدث اليوم عن موضوع بعنوان تمتعي بخدود حمراء من الطبيعة ودون ماكياج!!

تمتعي بخدود حمراء من الطبيعة ودون ماكياج!!

هل تحلمين بالحصول على وجه متورد، والتخلص من البهتان والاصفرار الذي يرافق التعب و الإرهاق، سنطرح لك هذه المساندة من وحي الطبيعة لتتمتعي بخدودٍ حمراء، وشفاه وردية من غير مستحضرات التجميل.

كيف تظهرين جمالك بدون ماكياج !

المياه الباردة لخدود حمراء: أكدت الأبحاث العلمية أنّ القيام بمغطس مياه باردة للوجه يومياً يساعد في إضفاء رونق مميز ولون أحمر جميل على البشرة. تعرّض الأوعية الدموية في الوجه لصدمة مياه باردة يزيد تدّفق الدم إلى منطقة الوجه وينشّط الجهاز العصبي، وبالتالي يمنح الوجه لوناً أحمر جميلاً. يجرى هذا المغطس عبر وضع كوب من مكعبات الثلج في وعاء وتركه لعشر دقائق حتى يذوب الثلج، ثم يوضع القليل من الزيت النباتي على الوجه. وبعد ذلك، يوضع الوجه في وعاء الثلج لمدة 20 ثانية.

وللحصول على الشفاه الوردية، تأكدي من تنظيف شفاهك جيداً باستخدام مقشر البشرة، ثم اخلطي ملعقة صغيرة من السكر مع ملعقتين كبيرتين من المياه وربع ملعقة صغيرة من الليمون الحامض لتحصلي على معجون. بعد ذلك، افركي شفاهك بهذا المعجون باستخدام أطراف أصابعك، بعد ذلك نظفي شفاهك بالمياه بعد استخدام هذا المعجون، وأخيراً رطّبي شفاهك باستخدام مرطب خاص وتمتّعي بلونها الوردي المميز.

اترك رد