أفضل خدمات وتطبيقات VPN
في بي أن، vpn، خدمات إخفاء الهوية، خدمات vpn

أفضل خدمات وتطبيقات VPN لمختلف أنواع الأجهزة والمتصفحات

عندما تسمع عن خدمة VPN يأتي في خاطرك فورًا إجراء عملية تغيير الآي بي IP الخاص بجهازك على الإنترنت. فهي وسيلة يستخدمها الكثيرون للهروب والتخلص من القيود التي تفرضها بعض الخدمات المعينة، خاصة في بلادنا العربية. مثل حجب المكالمات الصوتية ومُحادثات الفيديو المجانية والكثير.

لكن خدمة في بي ان VPN أوسع وأشمل من ذلك؛ فهي وسيلة وطريقة مهمة لتأمين نفسك على الإنترنت وحماية خصوصياتك ومعلوماتك من الهجمات والقرصنة، وأيضًا لتخفيف من ضجيج الإعلانات المزعجة، إلا أنَّ هذه الخدمة لها تأثيرات سلبية كثيرة مثل التأثير نسبيًا على سرعة الإنترنت وأدائها، كما أن مزودي بعض هذه الخدمات مجهولون وغير معروفون وبالتالي ثقة أقل. فهناك خدمات وتطبيقات تقدم خدمات الحماية والتشفير بسرعة وثقة كبيرة، وسنقدم لك في هذا المقال أفضل تطبيقات الـ VPN المتوفرة على الإنترنت، والحاصلة على توثيقات أمنية..

أولاً: تطبيق NordVPN:

تطبيق نورد VPN، لاقى هذا الأخير استحسان شبكات وشركات عالمية. مثل مجلة فوربس Forbes الأمريكية، وهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي. وفوزها بجائزة أفضل مزود خدمات VPN لعام 2018.

التطبيق يعمل على مختلف المنصات مثل أندرويد، Ios، ويندوز، وماك ويدعم أكبر المتصفحات مثل جوجل كروم و فايرفوكس.. تقوم خدمة نورد في بي آن NordVPN بالتركيز على الحماية واتباع سياسة عدم الإحتفاظ بالسجلات.

ويمتاز بالسرعة وسهولة الاستخدام، ويقوم التطبيق بإعادة توجيه وتشفير كل أنشطة الإنترنت، وجعل الإتصال خاصًا وآمنًا باستخدام أفضل بروتوكولات الحماية. على سبيل المثال؛ حين يحاول قرصان إنترنت ما الولوج إلى جهازك فأنت هنا قمت بعملية مراوغة وتمويه له بتغيير مكانك وكأنك في بلد آخر بأحد التقنيات.

يمكن للتطبيق الإتصال بأكثر من 4 آلاف سيرفر أو خادم في 60 بلد مختلف، ويُؤمن بيانات ومعلوماتك الخاصة بتشفير يُضاهي حتى التشفيرات العسكرية. ويحظر الإعلانات و المواقع الضارة، ولا يتم إطلاقًا تسجيلات أي من معلومات المستخدمين، كما أكد القائمون عليه، مع وجود خوادم سيرفرات متقدمة في بعض من الدول العربية مثل السعودية، الإمارات، وقطر.

التطبيق الواحد أو الخدمة الواحدة يمكن إستخدامها في 6 أجهزة مختلفة، يُقدم التطبيق خدمة مجانية لفترة محدودة فقط، ولكن يمكن أن تحظى بتجربة ووقت رائع في هذه الفترة، والنسخة المدفوعة من التطبيق تكون حسب مدة الاشتراك، ومتوفر لمختلف أنواع الأجهزة والأنظمة بما فيهم المتصفحات.

ثانيًا: تطبيق ExpressVPN:

تطبيق أكثر من رائع، شعاره “تصفح وافتح أبواب الإنترنت المغلقة أينما كنت ومن أي مكان في العالم”، يتمتع تطبيق ExpressVPN بسرعة عالية في تشفير والتخلص من المعلومات والبرامج التنصتية عبر الإنترنت، حيث تشيِد شركة ExpressVPN بالحرص على خصوصيات المستخدمين وعدم الاحتفاظ بأي من بيانات ومعلومات المستخدمين، ويقدم أنظمة تشفير قوية ومعقدة للغاية لمنع أي تعقب من الخدمات الخبيثة و المقرصنين عبر الإنترنت.. يحتوي تطبيق ExpressVPN على خوادم فائقة السرعة في أكثر من 94 دولة حول العالم بما فيهم دول عربية، فاقت شبكة خوادم ExpressVPN أكثر من 2000 خادم جميعها معدة للإتصال السريع وقوة الأمان العالية.

تتميز هذا الأخير بسهولة الإستخدام بجميع أنواع الأجهزة والأنظمة بما فيهم ويندوز، ماك ولينيكس وحتى وصلات الراوتر. ويدعم بعض المتصفحات مثل جوجل كروم وفايرفوكس، بمجرد نقرة واحدة ستكون في مأمن وفي مكان بعيد من هذا العالم الواسع، بإتصال لا يفرض أي قيود لمشاهدة وتحميل أي شيء عبر خوادم مختلفة في أماكن متفرقة حول العالم، والاحتفاظ بالـ IP الخاص بك بعيدًا عن المتطفلين وقراصنة الإنترنت. تُوفر الخدمة ضمانًا تامًا لإسترجاع الأموال من 30 يوم كتجربة للتطبيق مع ضمان 100 بالمئة دون أي إستفسارات أو مراوغات لسبب إسترجاع للأموال.

اترك رد