انقاص الفوزن بدون ريجيم

مللت من كثرة إتباع أنظمة ريجيم قاسية؟ سئمت من الحرمان وعدم تناول الطعام كما يجب؟ لا تقلقي نقدّم إليك عبر موقع kwt32.com اليوم وصفات سحرية مذهلة تساعدك على خسارة الوزن والتخلص من الكرش! دون إتباع برنامج غذائي محددّ.

 

الوصفة الأولى:

إشربي نصف كوب من عصير البقدونس الطازج على الريق يومياً، وبعدها قومي بغلي قشور الليمون مع الماء لمدّة 15 دقيقة من ثم إيداعه في الثلاجة.  إشربي كوب من ماء قشر الليمون بعد شرب عصير البقدونس مباشرة للحصول على نتيجة مذهلة.

 

الوصفة الثانية:

قومي بغلي كمية متساوية من الشاي الأخضر والبردقوش وأتركيه حتّى يبرد، وإشربي منه خلال اليوم. فهو يساعد على حرق الدهون بطريقة مذهلة.

 

الوصفة الثالثة:

قومي بغلي ملعقة كبيرة من بذور الشمر مع نصف ملعقة كبيرة من الشاي الأسود وعود قرفة مع إضافة ملعقة كبيرة من عصير الليمون .بعد الغليان أتركي الخليط لكي يبرد قليلاً وإشربيه فاتراً على الريق وقبل الوجبات بربع ساعة. هذه الخلطة تساعد على سد الشهية وعدم الإفراط في تناول الطعام.

 

الوصفة الرابعة:

قومي بغلي نصف كوب من الزعتر في لتر من الماء، من ثم ضعي الخليط في الخلاط الكهربائي واضيفي إليه كوب من فاكهة الكيوي وإحتفظي بالخليط في الثلاجة. تناولي كوب من المشروب صباحاً ومساءً و ستلاحظين انخفاض الوزن في خلال أيام  قليلة.

اترك رد