برمجة تطبيقات الأندرويد
برمجة تطبيقات الأندرويد.. ومصادر للتعلم والطلب وكذلك الإستفسار.

برمجة تطبيقات الأندرويد والايفون.. مصادر البرمجة للطلب

برمجة تطبيقات في الكويت

افضل شركة برمجة تطبيقات

اتصل الان على الرقم 60070353

اضغط هنا للاتصال

أو اضغط هنا للمراسلة عبر الواتساب

 

قبل 9-10 سنوات من الآن، ظهر أوّل هاتف رقمي ذكي يعمل بنظام الأندرويد، كان وقتها نقلة نوعية من مجرد الحواسيب (المحمولة) إلى أجهزة ذكية صغيرة مُتعددة الخدمات، فهي تستطيع إجراء المُكالمات واستخدام الإنترنت ومُمَارسة الألعاب المُختلفة في آن وجهاز واحد.. إنتشرت هذه الأجهزة الرقمية والذكية بشكل كبير لا مُتناهي وهي مستمرة بالظهور بشكل أكثر تطورًا إلى يومنا هذا، حيث من الصعب اليوم إيجاد أشخاص لا يسخدمون الهواتف الذكية خاصةً التي تعمل بنظام الأندرويد بشكل يومي. بل وهو من المهام الروتينية والأساسيات اليومية مِنْ تواصُل خارجي وعمل وحتى التحكم في في الأجهزة الرقمية الأخرى من هاتفك الذي هو بحجم كف يدك فقط.. هُنَا نستنتج أنّ الإهتمام بهذا المجال الشيّق مطلوب وبشكل كبير، سوى من الجهة العملية كالبرمجة والتصميم، أو من الجهة التجارية كتوفير التطبيقات والبرامج للمستخدمين من أجل تسهيل الوصول إلى النشاط التجاري أو الموقع الخاص، وأيضًا الوصول إلى جمهور كبير. لذا من الواجب الإبحار في هذا المجال من الجانبين لتستطيع المُضي قُدمًا ومواكبة عصر الأعمال التقنية المليئة بالمُفاجئات، فهل فكرت يومًا بإنشاء تطبيق أندرويد لنشاطك التجاري؟ أو تطبيقات متنوعة وألعاب من أجل الربح منها؟ – لا تقلق نحنُ نُقدم هذه الخدمة بالمواصفات والشكل المطلوب؛ للطلب والإستفسار تواصلو معنا الرقم: 60070353

أمّا بالنسبة للمُبرمجين المُبتدئين الذين يودّون الدّخول إلى هذا المجال الشيّق والرائع، فنحن هنا لمساعدك في تقديم لك أفضل المسارات والدورات التعليمية التي ستُساعدك على التعلم بشكل جيد وممتاز من البداية حتى إحتراف المجال، من هذه المسارات مقدمة باللغة العربية ومنها باللغة الإنجليزية حتى يتسنى لك إختيار الأنسب لك للتفاعل بشكل جيد مه الدورة..

مواقع وقنوات وكتب لتعلم برمجة تطبيقات الأندرويد:

موقع برمج.كوم: تمّ إطلاق موقع برمج.كوم في بدايات عام 2018 من الكويت تحديدًا، حيث كان يهدف هذا الأخير إلى نشر الوعي والفكر الرقمي البرمجي بين الأقطار العربية، من أجل بلاد عربية متطورة تتمتع بكّل أنواع العلوم خاصة الحوسبية منهم.. يُقدم موقع برمج.كوم دورات عن طريق فيديوهات مرئية مصورة باللغة العربية الفصحى في العديد من المجالات البرمجية، ومنها ما يهمّنا في هذا المقال ألا وهو برمجة تطبيقات الأندرويد، وبعد إتخاذ قرار التعلم و إكمالك للمسار والإجابة على جميع الإختبارات الفنية في مسارك، يُقدم لك الموقع بعدها شهادة رقمية وورقية معتمدة.

قناة بغداد الجديدة على اليوتيوب: من منّا بحث على اليوتيوب لتعلم البرمجة ولم يَسقُط خِيالهُ على قناة “بغداد الجديدة” مع الأخ حسين الربيعي، الذي يُقدم العديد من المسارات المختلفة للعديد من لغات البرمجة، كما يُقدم مسارين (دورتين) لتعلم تطبيقات الأندرويد منها بلغة الجافا ومنها بلغة كوتلن. كما يقدم في جميع مساراته تطبيقات عملية لما تمّ مشاهدته وتعلمه من أجل حفظ المعلومات والقدرة للإعتماد على النفس في إنشاء تطبيقات أندرويد ودخول عالم العمل الحر.

كتاب أندرويد ببساطة: يُعدّ هذا الكتاب من الكُتب المُميزة المقدمة للمبتدئين بأسلوب مُميّز أيضًا وباللغة العربية الفصحى، وهو من أول الكُتب الرقمية في هذا المجال، ولا تقلق إن كانت المعلومات التي بداخله قديمة، ولكن يحوي على معلومات كفيلة لشرح الدليل البرمجي الكامل لتطبيقات الأندرويد.

دورة جوجل لتعلم لغة البرمجة كوتلن: أصبحت شركة جوجل تهتم أكثر بلغة البرمجة بايثون وتستخدمها لبرمجة ودعم تطبيقاتها بواسطتها، كما أنّها تُعد لغة قوية وقادمة للعديد من الإستخدامات المختلفة بعيدًا عن تطبيقات الأندرويد. وبالتالي ومن خلال هذا الدعم المتواصل من جوجل، قدمت دورة مجانية لتعلم لغة البرمجة كوتلن موجهة لكلّ الفئات، حيث ستعلمك هذه الدورة التي جعلت من كوتلن أكثر شعبية بين المطورين، وستكتب في حلول نهاية هذه الدورة المهارات اللازمة لبناء تطبيقك ومشروعك الأول باللغة.

اترك رد