تحت عنوان احبكِ نعم , اتزوجكِ لا !!

اهلا ومرحبا بكم زائري موقع كويت32 دوت كوم الاعزاء سنتحدث اليوم من خلال مقالنا هذا عن موضوع مهم جدا وهو تحت عنوان احبكِ نعم , اتزوجكِ لا !!

تحت عنوان احبكِ نعم , اتزوجكِ لا !!

 

 

الكثير من الفتيات مزقت قلوبهم هذه الجملة , فمع كل الحب الذي يكنة الحبيب لها الا انه حين يفتح امامة موضوع الزواج , تجده يتهرب من هذا الموضوع متعذرا بحجج واهية معظمها يتمحور حول (( انا لست مستعدا للأرتباط , نفسيتي و وضعي الاجتماعي لا يسمحان لي بالارتباط , لا املك الامكانية المادية التي تمكنني من الزواج … الخ )) .
و يحاول معظمهم الظهور بمظهر الفارس النبيل عبر السماح لحبيبتة بالزواج من غيرة فيردد دائما (( انا من شدة حبي لك , سأدوس على قلبي و اسمح لك بالزواج من اي رجل اخر , لاني لا يمكنني ان اتزوج بك لــ …… (( اسباب و اسباب معظمها واهية )) , لا يمكنني ان اكون حجر في طريقك , انت من حقك الارتباط و ان تحظي بزواج متكامل , وانا دعيني للعذاب , سأقبل ان اتعذب حتى تعيشي انت افضل حياة , و سأبقى احبكِ الى الابد )) !!

اراهن بأن اغلب الفتيات قد مررنا بمثل هذه المواقف , التي اسميها بمواقف الهزيمة المتقنعة بزي الفارس المغوار ! الغريب بعد ان تترك الفتاة هذا الشاب و قد تتزوج بغيرة او قد لا تتزوج تفاجأ بعد فترة من الزمن بأن الشاب العازف عن الزواج قد تزوج بأمرأة اخرى ؟؟ فأين ذهب عزوفة ؟؟ اين رحلت كل اسبابة ؟؟

مثل هذا الشاب الذي يتحجج بكل هذه الحجج الواهية هو بالاصل لا يحبك , لان الذي يحب بصدق لا يسمح بالتضحية بالمرأة التي يحبها و يعمل المستحيل على ان يكون الى جانبها و الى جوارها , يكون على استعداد على مواجهة كل انواع الاعاصير العاتية و البراكين المتفجرة , فقط لتبقى حبيبتة معة , فلا تخدعي بمن يقول لك انا احبكِ و اسمح لك بالزواج من غيري و رغم كل هذا سأبقى احبك الى الابد , فهو ليس سوى اناني يرغب بالظهور بمظهر فرسان العصور الوسطى , الانانية هي صفة ملازمة لمثل هذا النوع من الرجال , فلا تنفجعي يوما اذ ما وصلك خبر زواج هذا الشاب النبيل العازف عن الزواج بأمرأة اخرى غيرك .

اترك رد