تصرفات صغيرة تتسللين بها إلى قلبه

اهلا و مرحبا بكم زائرينا الاعزاء عبر موقعكم المميز kwt32.com سنتحدث اليوم عن موضوع بعنوان تصرفات صغيرة تتسللين بها إلى قلبه

تصرفات صغيرة تتسللين بها إلى قلبه

تبادر بعض الزوجات إلى التعبير عن حبهن بالغزل والكلام اللطيف، وتعجز الكلمات أحياناً عن التعبير عما يجوب في خاطر الزوجة، في هذه الحالة ما عليك فعله هو المبادرة إلى التصرفات والأفعال التي ستريح الرجل، وتلفت انتباهه إليك، واهم هذه الأفعال:

لا تصرفي انتباهك عنه، لا تنشغلي بهاتفك خلال تناولكما الطعام، لا تُهمليه وإلا ظنّ أنه غير مهمّ بنظرك مهما عبّرت له عن حبّك بالكلام، اطهي له طبقه المفضّل من دون أن تسأليه أو تطلبي مساعدته.

استمعي له، من دون تعليق ونصائح ونظريات، وبدل التعليق عانقيه بحرارة، اهتمّي بنفسك، بمظهرك، بمزاجك الذي سينعكس عليه في كلّ الحالات، فهذا أسلوب غير مباشر في التعبير عن حبك له.

مهما تقدّم الرجل في السنّ، يبقى مراهقاً في بعض تصرفاته وأفكاره. غازليه وأعطيه إطراءات حول عضلاته، جسمه، رجولته، وتغزّلي بالشيب حين يتسلل إلى رأسه، وفي النهاية اشكريه على المساعدات الصغيرة التي يقدّمها، في ما يخص نـزع أكياس القمامة، توضيب ملابسه وأغراضه، حتّى لو تعتقدين أن ذلك من واجبه.

اترك رد