حواء .. ما السبب لعدم زواجك الى الأن ؟

اهلا و مرحبا بكم زائرينا الاعزاء عبر موقعكم المميز kwt32.com سنتحدث اليوم عن موضوع بعنوان حواء .. ما السبب لعدم زواجك الى الأن ؟؟؟

حواء-..-ما-السبب-لعدم-زواجك-الى-الأن-؟؟؟-300x300

عزيزتي الفتاة من المؤكد إنك تطرحين على نفسك العديد من التساؤلات حول السبب وراء عدم زواجك الى الأن و عدم عثورك على فتى أحلامك و نصفك الأخر و ما هو السبب وراء كونك عزباء الى الأن ؟ ، قد يكون وراء ذلك العديد من

الأحتمالات التي ممكن أن نحددها فيما يلي :
– حواء قد يكون خوفك من الفشل سببا في ذلك ، فعدم رضاك عن مظهرك الخارجي أو مرورك بتجربة حب مؤلمة يجعلك تتخوفين من الخوض في تجربة أخرى حتى لا تتذوقي طعم الفشل من جديد.
و قد تكونين أيضا خائفة من نظرات العائلة و الصديقات إذا ما فشلت علاقتك العاطفية و لم تكلل بالنجاح و بالتالي بالزواج.

– يحتل العمل أولوياتك ، و بالتالي يكون هدفك الأول في الحياة هو النجاح في مجالك المهني و جني المال، لهذا تظنين أن الارتباط سيكون عائقا أمام تحقيق ذاتك في مجال العمل .

– عزيزتي حواء أنت من النوع الذي يصغي كثيرا لقصص الصديقات و تأخذين من تجاربهن كعبرة فتسقطينها على واقعك .
فبفشل علاقاتهن تتأكد من أن الحب شيء مؤلم و أن كل العلاقات العاطفية نهايتها مريرة ، و لكن ما لا تدركه هو أن لكل شخص تجاربه الخاصة و إذا فشلت إحدى صديقاتك في الحب ليس بالضرورة أنك أيضا سيكون مصيرك الفشل.

– قد يكون حبك القديم لا زال يسكن أفكارك و قلبك، لا بد و أن كل فتاة تحتاج لفترة نقاهة للشفاء من حب قديم و لكن الشفاء لن يتطلب الظهر ، فلا تعزلي نفسك عن العالم الخارجي و أعطي لنفسك الفرصة للتعرف على أناس جدد و ربط علاقات جديدة.

– قد تكوني إنسانة تبحث على شريك الحياة الكامل الأوصاف ، وسيم ، مثقف، من عائلة مرموقة، ميسور ماديا، رومانسي، أنيق ، سخي ، خفيف الدم… برأيك و بالمنطق هل يوجد شخص يجمع كل هذه المواصفات ؟؟

اترك رد