خطوات هامة لإختيار ليفة الإستحمام الصحي والأمن لك

اهلا و مرحبا بكم زائرينا الاعزاء عبر موقعكم المميز kwt32.com سنتحدث اليوم عن موضوع بعنوان خطوات هامة لإختيار ليفة الإستحمام الصحي والأمن لك

 

لا تختار أي لوف عند إستحمامك فيجب أن تنتقي ليف مناسب جدا وصحي حتي تضمن صحتك ، فهل تواجه مشكلة عندما تختار ليفة الإستحمام للحصول علي دش ممتع ؟  بعض أنواع التي تتواجد في الأسواق تكون خشنة للغاية أو ناعمة جداً . و هنا نوضح كيف تختار ليفة الإستحمام ؟ .

ليف-الأستحمام

خطوات إختيار ليفة الإستحمام المناسبة :

قم بالذهاب إلي المتاجر المختلفة و مخازن بيع أدوات الحمام ، و حتي محلات البقالة تقوم ببيعها . لا تاخذ قرار شراء الليفة بناء علي اللون المفضل لديك ، أو الحجم الصغير جداً او الحجم الكبير للغاية . تذكر أن يجب أن تكون لينة و ناعمة علي الجلد . يجب أن تكون الليفة ناعمة و رطبة  ، و ذلك عندما تحتوي علي الصابون فهي تصبح أكثر ليونة .

تحقق من الحبل الموجود في الليفة ، هل هو أمن أم لا ؟ . بعض الأنواع تحتوي علي حبل غير أمن و يسهل فكه  في أقل من شهر  .هذه كل الأسئلة  يجب مراعتها عند شراء ليفة الحمام و أيضاً يجب أن تختار ليفة الإستخدام التي تتكون من مقبض خشبي يستطيع الوصول إلي ظهرك بالكامل إقرأ هنا فوائد الإستحمام بالماء الساخن

هذه الأنواع تتواجد بألوان مختلفة و أشكال متنوعة يمكنك إختيار ما يناسبك .

إذا كنت تبحث عن شراء ليفة مناسب للسفر ، فإن الليفة صغيرة الحجم هي المناسبة لك .

و إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في الإختيار ، قم بالذهاب إلي متجر بيع إسكسوارات الحمام . و طلب الإستشارة من أحد العمال الموجودين في المكان و أي نوع يمكنك شراؤه .

و الأن أصبحت جاهز لشراء ليفة الإستحمام .

يجب أن تحافظ علي  علي نظافة الليفة المستخدمة في الإستحمام  ، و ذلك بغسل الصابون الموجود بداخلها بعد الإنتهاء من الإستحمام .

لا تختار الليفة لمجرد أن لونها ، نال إعجابك .
بعض أنواع الليف خشنة  ، و يمكن أن تخدش الجلد .

تحتاج الليفة  أن تستغرق بعض الوقت حتي تجف و ذلك بوضعها في كيس من البلاستيك أو لف منشفة عليها .

بالرغم من أن ليفة الإستحمام عنصر ضروري جداً لتنظيف نفسك أثناء الإستحمام ، إلا أنه بمجرد دخول القليل من التراب إليها و ذلك إذا لم يتم تنظيفها بشكل جيد و من الحكمة تغيرها كل شهر تقريباً .

أشياء ستحتاج إليها :

البحث عن مخزن بيع إكسسورارات الحمام .

مميزات إضافية لليفة الإستحمام : 

ليفة الإستحمام فعالة جداً في تقشير و تنظيف الجلد و توزيع غسول الإستحمام في جميع أنحاء الجسم  و الإنتظار حتي يعطي رائحة جميلة للإستحمام .

بعد قضاء يوم طويل و مرهق ، قد يكون الحمام الساخن هو أهم أولوياتك و لكن قبل البدء يجب أن تبحث عن الليفة المناسبة ربما تكون غير نظيفة و تتراكم عليها البكتريا و العفن و لا تستطيع إستخدامها لأنها تمس جلدك أو تكون قصيرة و لا تمكنك من إستخدامها جيداُ.
و يجب أن تغيرها بإنتظام بعد مرور شهر كحد أدني .و ذلك لأنه يمكن أن تحتفظ بالبكتريا و تكوين العفن بالداخل ، و ذلك لأن الجو الرطب الذي يوجد في معظم الحمامات  ، و بذلك يمكن جو مناسب لنمو الكائنات بسرعة . عند إستخدام اللوف الذي يوجد به بكتريا يمكن أن يؤدي إلي طفح جلدي . لذلك إذا لم يتم تنظيف اللوف جيداً ، ستؤدي إلي  نمو العفن في منزلك.

بعد إستخدام لوف الإستحمام الخاص بك كل يوم . و فركها جيداً لإ.زالة الماء الزائد و تعليقها في مكان جيد للتهوية حتي تجف . و يوصي الأطباء الأمراض الجلدية عدم إستخدام اللوف بعد ثلاثة أو أربعة أسابيع لأن نمو البكتريا يسهل في الفتحات الموجودة في اللوف .

اترك رد