أفضل تمارين تنحيف الوجه

الوجه يعتبر مؤشر على حالة الانسان الصحية و النفسية و الجمالية فهو الذي يعطي الانطباع الاول للاخرين فيجب علينا الاعتناء به و المحافظة على اشراقته

سأعرض لكم اليوم أفضل تمارين تنحيف الوجه عبر موقع kwt32

images (10)

 

التمرين الأول

يعد التمرين الأول لتنحيف الوجه هو الابتسامة، حيث أن للابتسامة قدرة عالية علي حرق دهون الوجه وشده ليظهر بشكل متناسق ورشيق. وسواء كانت ابتسامة بشفتين مغلقتين أو ابتسامة عريضة تكشف عن الأسنان، فقط ابتسمي كلما تذكرتي ذلك :)ويمكن أن يساعدك الهاتف أو الكمبيوتر علي تذكر ذلك من خلال خلفية أو نص تذكيري. فلا تعلمين كم من أناس سيقعون في حب ابتسامتك وسيبتسمون لمجرد رؤيتك تبتسمين.

التمرين الثاني

مع طبق الشفتين، ابتسمي ابتسامة عريضة بقدر المستطاع، وكأنك تحاولين لمس أذنيك بنهايتي الفم مع الحفاظ علي هذا الوضع لمدة 5 ثوان فقط. هذا التمرين هام جداً لحرق دهون الخدين. وينصح بتكرار التمرين بعدد 5 مرات أيضاً.

التمرين الثالث

ويسمي أيضاً بتمرين العلكة (اللبان) حيث هذا التمرين هو عبارة عن القيام بمضغ علكة لمدة ساعة يومياً. وذلك لفوائد العلكة الرائعة في تمرين عضلات الفك والوجه وتنحيف الوجه والخدين بوجه عام. كما أن لها تأثير ممتاز علي تحديد حافة الفك.

التمرين الرابع

حاولي أن تلامس شفتك العليا أنفك مع الحرص علي رفع نهايتي الشفتين حتى يلامس خديك الجفنين السفليين والحفاظ علي هذا الوضع لمدة 5 ثوان. وينصح أيضاً بممارسة التمرين لخمسة مرات. لكن ينصح أيضاً بممارسته في مكان آمن بعيد عن البشر لتفادي التعليقات :D.

التمرين الخامس

يسمي أيضاً بتمرين القبلة، حيث يتوجب عليك في هذا التمرين أن تغلقي شفتيك وتمديهما إلي الأمام وكأنك تقدمين قبلة.

التمرين السادس

في هذا التمرين قومي بغلق فمك ومن ثم نفخ الخد الأيسر لمدة 10 ثوان ثم يمارس نفس التمرين علي الخد الأيمن، ويكرر التمرين بعدد 6 مرات علي كل جانب.

وفي النهاية ينصح لكل من يرغب في تنحيف الوجه بشرب المياه بعدد 8 أكواب يومياً، حيث ثبت علمياً أن انتفاخ الوجه قد يكون عائداً إلي رد فعل من الجسم بسبب نقص المياه. كما ينصح أيضاً بالتقليل من استخدام الملح في الطعام، حيث يحفز الجسم علي الاحتفاظ بالماء ولأن الوجه يحتفظ بالكثير من المياه فهذا قد يكون سبباً آخر لزيادة الدهون في الوجه.

 

تعليق واحد

اترك رد