أفضل 5 تطبيقات لإخفاء الصور على اي فون

5 أفضل تطبيقات لإخفاء الصور على اي فونإخفاء-الصور-في-الايفون
أي صورة تأخد أو تسترد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ماك فإمه يتم تخزينها في مكتبة هاتفك. ويمكن لأي شخص أن يراهم هناك التي يمكن أن تصبح محرجة حقا. لحسن الحظ هناك بعض التطبيقات الرائعة التي تخفي الصور على اي فون الخاص بك.

يمكن إخفاء الصور عن طريق كلمة مرور لحماية لهم، إخفائها وراء آلة حاسبة، أو احتجازهم. معظم هذه التطبيقات تقوم بإنشاء مجلد مخفي خاص، والتي يمكنك نقل الصور الشخصية الخاصة بك.

1. تطبيق “Private Photo Vault”

Private Photo Vault هو واحد من أفضل التطبيقات المجانية لحماية صورك الشخصية ومقاطع الفيديو بكلمة السر / نمط قفل. لديها نظام حماية يمكنك إما إخفاء الصور الخاصة بك عن طريق نظام كلمة مرور آمنة أو نظام القفل “نمط” . هناك أيضا خيار قفل  التي تمكنك من إخفاء صورة عن طريق إدخال رقم التعريف الشخصي المكون من 4 أرقام.

2. SpyCalc

 هذه الأداة مذهلة تتيح لك إخفاء الصور على اي فون الخاص بك وراء آلة حاسبة . التطبيق يعمل تماما مثل آلة حاسبة عادية، ولكن يضاعف من الحماية السرية، حيث يمكنك كتابة في مزيج عدد لإخفاء / الصور او إظهارها.

3. KeepSafe

تطبيق مجاني يتيح لك كتابة أربعة أرقام لإخفاء الصور على هاتفك. لديه ميزة لطيفة  التي تمكنك من التقاط الصور وإخفائها مباشرة في التطبيق – لا حاجة لهذه الصور لقضاء أي وقت دون وقاية.

يتيح KeepSafe لك أيضا إخفاء أشرطة الفيديو أيضا. كل ما عليك القيام به هو فتح التطبيق، حدد العناصر التي تريد وضعها إلى الحماية ، واستردها إلى التطبيق. تأكد من حذف الصورة من اي فون الخاص بك صورة التطبيق بعد استيراده إلى التطبيق. يمكنك أيضا إنشاء ألبومات داخل التطبيق ونقل الصور مباشرة لهم.

4. Pic Lock 2.0

 هو تطبيق لإخفاء الصور و التي تسمح للمستخدمين لحماية الصور الخاصة عن طريق إدخال رمز مرور قوية أو عن طريق خلق نمط معقد عبر نظام قفل “نمط” . التطبيق يدعم اي فون 5 ويحتوي على واجهة المستخدم على نحو سلس جدا.

5. KYMS

KYMS هو التطبيق آخر التي تمكنك من إخفاء الصور الخاصة بك على اي فون عن طريق أداة حاسبة. التطبيق يخفي كل من الصور والفيديو، ولها ميزة كلمة المرور قوية. جميع مقاطع الفيديو، سواء FLV أو AVI، يمكن أن تقوم مباشرة في التطبيق، وذلك بفضل دعم الفيديو المتكامل . للأسف، هذه الميزة متوفرة فقط مع النسخة المدفوعة.

التطبيق مجاني، ويمكنك استيراد الصور والوثائق وأشرطة الفيديو عبر اي تيونز أو الكاميرا الجهاز.

تعليق واحد

اترك رد