الدليل| عنوان و أرقام هواتف مطعم فات برجر وأفرعه في الكويت

مرحبا بكم متابعين موقع الكويت kwt32 الكرام
يسعدنا تقديم دليل المطاعم في الموقع وسنتحدث في هذا المقال عن: عنوان و أرقام هواتف مطعم فات برجر وأفرعه في الكويت
متمنيا ان ينال اعجابكم و افادتكم

508007598

مطعم فات برجر Fat Burger

Fat Burger مطعم فات برجر

Fresh lean beef, not frozen patties. Cooked-to-order, just the way you want it, every time. All served with a smile. Distinctive seasonings and attitude since 1952. Simply, The Last great hamburger stand. 😉

مطعم Fat Burger  من اشهر المطاعم الأجنبية التي افتتحت في الكويت والمتخصصة في البرجر حيث تعود أهل الكويت على مطاعم الوجبات السريعة لتناول الأنواع المختلفة من سندويتشات البرجر ولكن في الآونة الأخيرة بدأت تظهر مطاعم عديدة متخصصة في البرجر من الولايات المتحدة الأمريكية بالخصوص حيث الشعبية الكبرى للبرجر، وتختلف هذه المطاعم بأنها تعتبر ما بين المطاعم السريعة والمطاعم الأخرى كفرايديز وشيليز، حيث تقدم وجبات محضرة أمام عينيك بمواد غذائية طازجة وشهية تقدم لك ساخنة كي تتلذذ بالمذاق الذي يلهب الأنفاس كي تطلب المزيد والمزيد من البرجر الشهي.

يقدم المطعم عدة سندويتشات برجر مثل الـ  Single  و Double و Triple برجر حسب مدى جوع الزبون وهنالك كذلك الـ Turkey Burger  و كذلك Chicken Sandwich   التي تقدم مشوية او مقلية او مع الفلفل و للنباتيين لم ينساكم مطعم فات برجر فيقدم Veggie Burger  ويمكنكم اضافة عدة انواع من الخضار والاضافات للسندويتش حسب رغباتكم مثل المايونيز والخس والطماطم والزيتون والماسترد ومخلل الخيار والاضافات مثل الجبنة الصفراء والبيكون والبيض والصلصة الحارة ولا ننسى الطعم الشهي لنوعين من البطاطا لدى فات برجر وهي البطاطا الرفيعة والبطاطا السميكة والتي يمكنك اضافة اللحم المفروم مع الصلصة أو الجبنة الذائبة أو كلاهما.

أما الوجبات التي تقدم من 7:30 صباحا حتى 11:30 صباحا للفطور فيقدم المطعم أطباق Egg Plate و Scrambled Egg  و Fat Omelet  أما السندويتشات فهنالك Bacon & Egg  و Mushroom & Egg  و Turkey & Egg  و Sausage & Egg  و أخيرا Cheese & Egg ، أما آخر قسم من وجبات الفطور فيقدم المطعم الـ Pancakes  نوعين النوع الأول  Savoury  مع 3 قطع تقدم مع الصلصات مع البيف بيكون والديك الرومي ، والنوع الثاني الـ Sweet  مع ثلاثة قطع تقدم مع صلصات الفراولة والشوكولاته أو آيسكريم الفانيليا.

يقع المطعم في منطقة المهبولة مجمع سبونز للمطاعم وكذلك في مدينة الكويت برج جاسم

يفتح المطعم من الساعة 7:30  صباحا ظهرا حتى الساعة 12 مساء

Fat Burger

عدد الافرع (3)

محافظة العاصمه – مطعم فات برجر Fat Burger شرق

للاتصال: 22253394

العنوان: برج جاسم

محافظة الأحمدى – مطعم فات برجر Fat Burger أبوحليفه

العنوان: سبونز

محافظة حولى – مطعم فات برجر Fat Burger السالميه

العنوان: ذا كيوب مول

 

اترك رد