المولود الجديد أيفون 6

1

أعلنت شركة أبل رسميا عن المولود الجديد أيفون 6 ( iPhone 6 & iPhone 6 Plus ) , والذي يعتبر الجيل الثامن من اصدارات ايفون وقد جاء هذا الاعلان ضمن حفل خاص اقامته هذه الشركة والذي توج بالاعلان عن الهاتف الجديد ايفون 6 وايفون 6 بلس ( iPhone 6 & iPhone 6 Plus ).

ولقد شهدت مؤخرا الشركات المنتجة للهواتف الذكية نوعا من المنافسة الشرسة والتسابق لعرض مهاراتهم من خلال تحسين منتجاته المتعلقة بالهواتف الذكية ونذكر هنا الشركات المتصدرة المراتب الاولى في هذا المجال والمنافسة لشركة أبل فيما يتعلق بحجم الهاتف وكذا المساحة التخزينية ومن دون شك أداء الهاتف وعلى رأس هذه الشركات شركة سامسونغ بهاتفها غالاكسي دون أن ننسى شركة HTC وشركة سوني .

وفي ظل هذه المنافسة اتت شركة أبل بمولودها الجديد أيفون 6 ليجعلها تتفوق على منافسيها ولمزيد من المعلومات عن الهاتف الجديد ايفون 6 نستعرضه في هذا التقرير :

سماكة الهاتف 6.9 مم , الامر الذي يجعله من أنحف الهواتف الموجودة بالاسواق , كما يمتاز الجهاز بأطراف مدورة وبكامرا خلفية عالية الدقة والوضوح .

مفتاح الطاقة وزر التشغيل والقفل قد نغير مكانهم من أعلى الجهاز ليصبح مكانهم على الجهة اليمنى للجهاز .

بينما على الجهة الاخرى للجهاز نجد مفتاح الصوت .

أما شاشة عرض الهاتف أصبحت أكبر ( 4.7 انش ) وذات كفاءة عالية الوضوح والدقة.

وقد تم التعديل على تصميم كاميرا ايفون 6 الخلفية فقد اصبحت بدقة ( 8 ميغا بيكسل ) كما تم تحسين الفلاش عما كان عليه بالاصدار .

 

 

تعليق واحد

اترك رد