تدليك عضلات الوجه ….يمنحكِ الشباب ويعالج آلامكِ

تدليك عضلات الوجه ……….يمنحكِ الشباب ويعالج آلامكِ

علاج فعّال لمكافحة التجاعيد والشيخوخة تتمثل في تدليك يومي لعضلات الوجه , مما يساعد أيضاً في حدوث راحة نفسية وتخلُّص نهائي لعلامات الشيخوخة التي قد تظهر على بشرتكِ وبعض الآلام التي عجزت الأدوية على التخلص منها تعالي معنا سيدتي الجميلة ومن خلال موقعكِ www.kwt32.com لتعرفي أكثر عن تدليك عضلات الوجه وما يصاحبه من فوائد كثيرة لا يمكن حصرها .

تنزيل (7)

  • الصداع:

تبيّن أن تدليك عضلات الوجه لا يقضي فقط على التجاعيد وإنما يعتبر علاج فعّال للصداع , فبالتدليك اليومي تساعدين نفسك للتخلص نهائياً من آلام الصداع , التي تناولت من أجله الكثير من الأدوية للتخفيف من آلامه ولكن دون فائدة ,إذاً تدليك الوجه وتدليك عضلاته , تقضي على الصداع والتجربة خير برهان .

  • الشباب ونضارة للوجه ليس لها مثيل :

أن ممارسة التدليك اليومي لعضلات الوجه يمنح بشرتكِ نضارة وحيوية ليس لها مثيل , فبهذا التدليك تتنشط الدورة الدموية ويزداد تدفق الدم لعضلات الوجه , فيصبح أكثر نضارة وإشراق طبيعي تعذرت جميع مستحضرات التجميل أن تمنحك هذا الجمال الطبيعي للبشرة .

  • علامات التعب التي تحدثها الدورة الشهرية على وجهك :

عند حدوث الدورة الشهرية عند المرأة , تبدأ علامات التعب والإجهاد على البشرة , فتصبح باهتة فاقدة لبريقها , ولكن عند ممارسة تدليك عضلات الوجه , تتلاشى تلك العلامات وتحيي خلايا البشرة من جديد وتمنع تأثر البشرة بالدورة الشهرية , وبذلك لن تظهر آثار التعب على بشرتك بفضل هذا التدليك اليومي .

  • القضاء على الهالات السوداء المحيطة بالعين :

وهذه مشكلة تعاني منها الكثير من السيدات وهو وجود هالات سوداء تحيط بالعين بحيث تظهركِ أكثر تعباً وأكثر إرهاقاً , فالتدليك اليومي لعضلات الوجه والتركيز أكثر على العضلة المحيطة بالعين تجعل تلك المنطقة مليئة بالحيوية وتظهرها أكثر وردية وتعكس ذلك على محيط العين فيظهر أكثر إشراقاً.

تابعينا دائماً لتعرفي أكثر فزيارتكِ تهمنا وبكِ نرتقي .

 

 

تعليق واحد

اترك رد