إنشاء موقع9

تعلم كيفية إنشاء موقع ويب احترافي

تعلم كيفية إنشاء موقع

ويب احترافي

مع التقدم السريع للتكنولوجيا وظهور الأدوات الرقمية ، أصبح إنشاء موقع ويب احترافي أسهل بكثير من ذي قبل. الأشياء التي لم تكن تبدو ممكنة في السابق أو كان من الصعب القيام بها ، يتم الآن تنفيذها بسهولة وحتى بتمريرة إصبع على الشاشة السوداء للهواتف الذكية. يعد إنشاء موقع ويب احترافي إحدى المهام المعقدة التي يمكن إنجازها بسهولة اليوم.

بفضل الثورة التي أنشأها بناة الموقع ، يمكن لأي شخص إنشاء موقع ويب يعمل بكامل طاقته ويثير إعجاب الزائرين. حتى إذا لم تكن لديك أي معرفة بالكمبيوتر وتصميم مواقع الويب ، يمكنك إنشاء موقع ويب احترافي لنفسك.

إنشاء موقع

خطوات بناء موقع احترافي

1. حدد هدفك لبناء موقع احترافي.

قبل أن تبدأ في إنشاء موقع ويب احترافي ، عليك أن تجعل هدفك واضحًا للغاية. موقع الويب له أشكال مختلفة:

• متجر لبيع المنتجات على الإنترنت
• موقع فني لعرض محفظتك
• إعلان موقع ويب وصفحة مقصودة لحملة إعلانية عبر الإنترنت
• الموقع الشخصي الذي يعرض سيرتك الذاتية
• مدونة لمشاركة معرفتك ومهاراتك
• موقع الشركة على الويب لعرض معلومات حول شركتك

أيًا كان الخيار الذي تختاره أعلاه ، يجب أن يكون لموقع الويب الخاص بك غرضًا واحدًا فقط وأن يتم تصميمه لهذا الغرض. بالطبع ، هذا لا يعني أن موقع الويب الخاص بك هو مستخدم واحد.

على سبيل المثال ، يمكن لمصور حفل زفاف استخدام موقع ويب لعرض المحافظ بالإضافة إلى المقالات المختلفة ؛ لكن كل هذا العمل هو العثور على عملاء جدد والمزيد ، وهو في الواقع الهدف النهائي للموقع.

تذكر أن المستخدمين و Google يرغبون في معرفة ماهية نشاطك التجاري وما هو موقعك في لمحة. يجب أن يحدث هذا في غمضة عين. لذلك إذا لم يكن لموقعك هدف محدد ، فسيؤدي ذلك إلى تضليلهم.

2. اختيار منشئ الموقع المناسب لبناء موقع احترافي

الآن بعد أن أصبح لديك هدفك ، حان الوقت لاختيار أفضل أداة لإنشاء موقع ويب احترافي. منشئ موقع الويب (CMS أو نظام إدارة المحتوى) هو نظام أساسي يتيح لك إنشاء موقع ويب وتخصيصه وتشغيله بحرية تامة ودون قيود.

هناك الآلاف من المنصات المختلفة في السوق لهذا الغرض ، كل منها يستخدم أنظمة مختلفة. نظرًا لتنوع منشئي مواقع الويب ، يتم الخلط بين العديد من المستخدمين لاختيار منشئ موقع الويب المناسب.

3. حدد قالب موقعك

في الماضي ، قبل إنشاء موقع ويب ، قاموا أولاً بإنشاء مخطط له ثم حاولوا تصميم الموقع باستخدام التعليمات البرمجية. ومع ذلك ، يمكنك الآن بسهولة اختيار التصميم الخاص بك من بين عدد كبير من الأشكال والقوالب الجاهزة .

في الواقع ، القوالب عبارة عن سمات تم تصميمها مسبقًا بواسطة مصممي الويب المحترفين. يمكنك اختيار التنسيق الذي تريده ثم تخصيصه عن طريق تغيير النص والصورة واللون وما إلى ذلك.

تحتوي معظم القوالب على صفحة فريدة لكل فئة يمكن الوصول إليها من خلال القائمة الموجودة في الصفحة الرئيسية لموقع القالب. بالنظر إلى أن الشبكات المحمولة والافتراضية كان لها تأثير كبير على تصميم المواقع

فقد ظهرت اليوم أيضًا مواقع من صفحة واحدة تنتقل إلى ما لا نهاية. في هذه المواقع ، تم تحويل الصفحة بالفعل إلى أقسام مختلفة. إذا لم يكن لديك الكثير من المحتوى ، فإن هذه الأنواع من القوالب تعد خيارات جيدة لك.

 

4. حدد اسم المجال

ببساطة ، اسم المجال هو عنوان موقعك الذي يمكن العثور عليه على الإنترنت. سيصل الزوار إلى موقعك عن طريق إدخال هذا العنوان في المستعرضات الخاصة بهم. يعد اختيار اسم المجال أمرًا مهمًا جدًا في بناء موقع ويب احترافي ونجاح موقعك.

تبدو مواقع الويب التي تحتوي على مجالات أكثر تحديدًا أكثر احترافًا وجدارة بالثقة. من خلال الاختيار الحكيم ، يمكنك أيضًا مساعدة محركات البحث مثل Google في فهم عملك على الإنترنت بشكل أفضل.

لاختيار اسم المجال ، يجب الانتباه إلى النقاط التالية:
باختصار: كلما زاد طول اسم المجال ، زادت صعوبة تذكره وزادت احتمالية إدخاله بشكل غير صحيح.
بسيط: لا تستخدم الرموز والأحرف والأرقام الخاصة.
شفاف: لتجنب أي لبس ، من الأفضل استخدام اسم علامتك التجارية لاسم المجال
استفزازي: حاول تضمين جزء مما تفعله في اسم المجال الخاص بك.

بعد تحديد اسم المجال ، يجب عليك التحقق من عدم استخدام هذا الاسم من قبل أي شخص آخر من قبل. إذا تم تحديد هذا الاسم ، فحاول البحث عن اسم جديد. بالطبع ، يمكنك تجربة امتدادات مختلفة أو الاستمرار في استخدام الاسم السابق الذي تختاره باستخدام خطوط المسافات والتغييرات الصغيرة.
لهذا الغرض ، يمكنك استخدام موقع Whois للاستفسارات.

5. أدخل المحتوى الخاص بك

أنت الآن بحاجة إلى محتوى محدد لبناء موقع الويب الاحترافي الخاص بك. يتضمن هذا المحتوى الصور ومقاطع الفيديو والنصوص وما إلى ذلك التي يتم عرضها على موقعك. لاحظ أن هذا المحتوى يجب أن يكون محددًا قدر الإمكان.

أي أنك قمت بإنشائها ولم يتم نسخها من مصادر أخرى. إذا لم تتمكن من تقديم هذا المحتوى على وجه التحديد ، يمكنك استخدام محتوى المخزون. توجد عادةً مواقع تتيح لك استخدام أنواع مختلفة من المحتوى مقابل رسوم رمزية.

• استخدم محتوى عالي الجودة
عند إنشاء موقع ويب احترافي ، تكون للجودة دائمًا الأسبقية على الكمية. المستخدمون الذين يأتون إلى موقعك ليس لديهم سوى القليل من الصبر. إذا كنت ترغب في جذب انتباههم ، فعليك عرض أعلى جودة وأفضل محتوى لديك.

• استخدم محتوى منخفض الحجم
تعد سرعة تحميل المحتوى مهمة أيضًا لأنه كلما زاد المحتوى الذي تضعه على الموقع ، كلما كان تحميل الموقع أبطأ. لذا حاول أن تجعل المحتوى الخاص بك صغيرًا قدر الإمكان مع كونه محددًا وعالي الجودة.

يجب أن يكون المحتوى وثيق الصلة بعلامتك التجارية
عند إنشاء موقع ويب احترافي لعملك ، تحتاج إلى التأكد من أن الموقع يعرض شخصيتك عبر الإنترنت بالفعل. لذلك عليك أن تكون حساسًا لجميع التفاصيل من الألوان إلى الخط والشعار. حاول اختيار سمة معينة لعلامتك التجارية واتبع موضوع كل المحتوى الخاص بك.

إنشاء موقع

6. عند إنشاء موقع ويب احترافي ، انتبه بشكل خاص للصفحات الرئيسية.

كل موقع ، مثل أي عمل تجاري ، له خصائصه الخاصة. ومع ذلك ، هناك عدد من الصفحات الرئيسية لكل موقع سيواجهها المستخدمون بمجرد دخولهم إلى الموقع. عند إنشاء موقع ويب احترافي ، يجب إعطاء الأولوية لإنشاء هذه الصفحات. فيما يلي بعض الأمثلة على هذه الصفحات التي يجب أن يحتوي عليها كل موقع ويب:

الصفحة الرئيسية (الصفحة الرئيسية)
الصفحة الرئيسية للموقع هي في الواقع فرصتك الرئيسية لإثارة إعجاب جمهورك وهي مهمة جدًا في بناء موقع ويب احترافي. يجب أن تكون صفحتك الرئيسية منظمة تمامًا وخالية من المتاعب

لأن هذه الصفحة هي عادةً الصفحة الأولى التي يصادفها المستخدمون. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد شعار وملف تعريف تجاري وشعار وأخيراً زر يوجه الزوار إلى أجزاء مختلفة من موقعك. لا تنسَ أنه يجب عرض كل هذه العناصر في أعلى الصفحة الرئيسية للموقع حتى يفهمها الزائر جميعًا في لمحة ولا يحتاج إلى التمرير.

الصفحات المتعلقة بمنتجاتك وخدماتك
هذه الصفحة هي في الواقع جزء من الموقع يدر إيرادات لك ، لذا فهي مهمة جدًا في بناء موقع ويب احترافي. في الصفحة المتعلقة بالمنتجات والخدمات ، سيكتشف الزوار ما لديك لتقدمه لهم وإذا أمكنك إقناعهم في هذه الصفحة ، سيصبح هؤلاء الزوار المشترين لك.

في هذه الصفحة ، يجب عليك وضع صور عالية الجودة وحقيقية لخدماتك أو منتجاتك ، ووصف منتجاتك وخدماتك قدر الإمكان ، وكذلك الإعلان عن شروط البيع والتسليم وتبادل البضائع.

من نحن
في هذه الصفحة ، تحتاج إلى سرد قصة علامتك التجارية والنجاحات التي حققتها والطريقة التي تعمل بها والقيم التي تهم زوارك. حاول التحدث باسم “أنا” أو “نحن” للمساعدة في بناء شخصية علامتك التجارية.

أخيرًا ، ضع صورة لك أو لفريقك على هذه الصفحة حتى يتمكن الزوار من التعرف على الوجوه الجميلة وراء تصميمك. يمكنك أيضًا مراعاة الميزات الخاصة الأخرى لهذه الصفحة عند إنشاء موقع ويب احترافي.

اتصل بنا
في قسم الاتصال بنا ، قم بتوفير أكبر عدد ممكن من الطرق المختلفة للوصول إلى المستخدمين لديك. يجب أن تجعل معلومات مثل رقم الهاتف والعنوان البريدي والبريد الإلكتروني وعنوان حساباتك المختلفة

في الشبكات الافتراضية مثل Facebook و Instagram و Telegram و Aparat متاحة لمستخدميك في هذه الصفحة. في بعض الحالات ، وخاصة الشركات المحلية ، فإنهم يفكرون أيضًا في الخرائط عبر الإنترنت عند إنشاء موقع ويب احترافي لصفحة “نبذة عنا”.

مقالات
نوصيك بالتفكير في مدونة لموقعك عند إنشاء موقع ويب احترافي. إنشاء مدونة يعكس مهاراتك ومعرفتك. كما أنه يساعدك في الحصول على عملاء أكثر ولاءً. أخيرًا ، التدوين هو أفضل طريقة لتحسين محرك البحث على موقع الويب الخاص بك.

يمكن أن يتضمن محتوى المدونة قصصًا عن عملائك أو عن نفسك. نوصي بتضمين مقالات تتضمن تلميحات ونصائح ونصائح حول استكشاف الأخطاء وإصلاحها لنشاطك التجاري بالإضافة إلى هذا المحتوى.

إنشاء موقع

7. لإنشاء موقع ويب احترافي ، يجب أن تأخذ في الاعتبار تجربة المستخدم

سيكون الحصول على موقع جميل أمرًا رائعًا ؛ لكن كونك جميلًا لن يكون كافيًا لنجاحك. إذا كنت تريد أن يقضي زوارك وقتًا على صفحاتك ، والاستمتاع بالمحتوى الخاص بك ، والتفاعل معك في النهاية ، فأنت بحاجة إلى تسهيل استخدامهم لموقع الويب. هذا هو بالضبط ما يسعى إليه المصممون المحترفون (UX) . تتضمن تجربة المستخدم بعض النقاط الأساسية:

بنية
تشبه صفحات موقع الويب غرف المنزل التي يجب أن تكون في متناول بعضها البعض. يجب عليك استخدام الروابط الداخلية لتتمكن من ربط صفحاتك ببعضها البعض . من أجل الحصول على تجربة مستخدم جيدة على موقع الويب الخاص بك

يجب الانتباه إلى حقيقة أنه عند إنشاء موقع ويب احترافي ، يجب ألا يحتاج المستخدمون إلى النقر فوق أكثر من مرة للوصول إلى صفحة.

الألوان
يقول الرسام العظيم فاسيلي كاندينسكي: “اللون قوة تؤثر بشكل مباشر على الروح”.
يمكن أن تشرح نفس الجملة سبب استخدام الألوان كأداة تسويق قوية. لإنشاء موقع ويب احترافي ، بالإضافة إلى اختيار اللون المناسب ،

يجب أن يكون لديك أيضًا الظلال المناسبة له. يعد الجمع بين الألوان وكيفية استخدامها أمرًا مهمًا للغاية ، ولكن الأهم من ذلك هو اتباع النصائح حول نفسية الألوان.

دعوة للعمل (CTA)
عبارات الحث على اتخاذ إجراءات هي رسائل تخبر المستخدمين بما تريد منهم أن يفعلوه. تواجه آلاف المكالمات أثناء العمل كل يوم. من زر “اشترك الآن” إلى “أدخل بريدك الإلكتروني” و … كلها في فئة الإجراءات. يجب أن تكون دعوات العمل قصيرة ومنظمة وذات عنصر استفزازي.

الخط
ما فائدة موقع الويب إذا كان “يندمج” مع كل شيء آخر هناك؟ لذا اختر الخطوط التي يمكن قراءتها على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. يجب أن يتطابق خطك أيضًا مع علامتك التجارية. أخيرًا ، لا تنس أبدًا استخدام أكثر من 3 خطوط مختلفة لبناء موقع الويب الاحترافي الخاص بك.

تذييل
يُعرف الجزء السفلي من الموقع باسم التذييل. لا تظهر التذييلات في معظم الأوقات ، على عكس الترويسة ، التي تكون دائمًا أمام أعين المستخدمين. ومع ذلك ، لديهم العديد من الاستخدامات. على سبيل المثال ، يمكنك عرض معلومات الاتصال أو خريطة موقع بسيطة من فئات مختلفة من موقعك في التذييل.

• قائمة الطعام
تعد القوائم من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند إنشاء موقع ويب احترافي. يتم عرض القائمة في كل صفحة من صفحات موقعك ، لذا يتعين عليك قضاء الكثير من الوقت في بنائها وتحسينها. نقترح إصلاح القائمة التي سيتم عرضها عند التمرير لأسفل في الصفحات.

سيؤدي ذلك إلى تحسين تجربة المستخدم لموقعك بحيث لا يضطر الزوار إلى التمرير من أسفل الصفحة إلى أعلى للوصول إلى القائمة. من أجل عرض القائمة بشكل صحيح على الهواتف المحمولة ، حاول أن يكون لديك أقل عدد ممكن من الفئات في القائمة.

اقتراح
تعتبر الحركة عنصرًا غير مستقر يمكن رؤيته على مواقع الويب ويجب مراعاته عند إنشاء موقع ويب احترافي. النوافذ المنبثقة ، على سبيل المثال ، هي مثال كلاسيكي شائع للحركة. يمكن للحركة والرسوم المتحركة جذب انتباه الزائرين بين العناصر الثابتة للصفحة.

بالطبع يجب أن تكون حذرًا جدًا عند استخدام الحركة ، لأن عددًا كبيرًا منها ، بالإضافة إلى إبطاء سرعة التحميل ، سيكون له تأثير سلبي على تجربة المستخدم.

تأثيرات التمرير
تأثيرات التمرير هي في الواقع الخيارات التي يتم عرضها عند التمرير في الصفحة. تتضمن هذه الخيارات عادةً أدوات مثل التكبير / التصغير والتمرير السريع والمشاركة.

• مساحة فارغة
المساحات البيضاء أو المساحات الفارغة في الموقع هي أحياء لا يوجد فيها ألمان. هذه المساحات الفارغة هي مكان راحة عيون الزوار حتى لا يتعبوا من رؤية الصور أو النص على الصفحة. لسوء الحظ ، في معظم المواقع الإيرانية ، نرى صفحات لا تحتوي على أماكن فارغة تقريبًا.

سيكون لمثل هذه الصفحات بالتأكيد تأثير سلبي على تجربة المستخدم. لذلك ، في بناء موقع احترافي ، يجب الانتباه إلى المساحات الفارغة.

8. SEO عند بناء موقع احترافي

يعتمد ترتيبك في نتائج بحث Google على عدة عوامل. يعتقد الخبراء أن هناك أكثر من 200 إشارة مختلفة في خوارزمية Google لعرض النتائج. تتضمن هذه الإشارات جودة المحتوى ومستوى المنافسة في مجال نشاطك وعدد الروابط الخلفية وما إلى ذلك.

أصبح تحسين محركات البحث أو تحسين محركات البحث الآن علمًا متخصصًا للغاية. يتطلب تحسين محركات البحث الكثير من الوقت والصبر والمعرفة.
بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدة خطوات لتحسين محركات البحث تحتاج إلى اتخاذها لإنشاء موقع ويب احترافي. فيما يلي بعض الخطوات الأساسية التي يمكنك اتخاذها لبدء عملية التحضير للوساطة.

• الكلمات الدالة
للعثور على كلمات رئيسية ، يجب عليك أولاً أن تسأل نفسك عما يجب أن يفعله جمهورك المستهدف على Google للعثور على موقع مثل موقعك. بمجرد العثور على هذه العبارات أو الكلمات ، يمكنك تحديد أهمها ككلمة رئيسية رئيسية والباقي ككلمات رئيسية ثانوية.

ضع كلمتك الرئيسية في المواقع الإستراتيجية لموقعك مثل الصفحة الرئيسية وعناوين الصفحات وما إلى ذلك. بالطبع ، لا يجب استخدام الكثير من الكلمات الرئيسية ، أو استخدام الكثير ، لأن محركات البحث ستعاقب المواقع التي تستخدم الكلمات الرئيسية دون داع.

• تحسين محركات البحث الداخلية
يُظهر مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة محركات البحث مثل Google المحتوى الذي تحتويه صفحاتك. عند إنشاء موقع ويب احترافي ، يجب عليك ملء الأوصاف التعريفية وعناوين URL للصفحة والعناوين والأوصاف لكل صفحة تقوم بإنشائها لتعكس محتوى تلك الصفحة. من المهم تضمين الكلمات الرئيسية في هذه الأقسام.

تصنيف ومراقبة التسلسل الهرمي في المحتوى
تفضل برامج الزحف من Google الصفحات المصنفة جيدًا والمنظمة جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد التسلسل الهرمي للصفحة في تحسين مُحسنات محركات البحث لديك.

ضع المحتوى الأكثر أهمية في الجزء العلوي من صفحاتك. بالإضافة إلى المساعدة في تحسين محركات البحث ، فهي تعمل أيضًا على تحسين تجربة المستخدم.

• تحسين محركات البحث المحلية
يُعد مُحسّنات محرّكات البحث المحلية أمرًا مهمًا جدًا للأشخاص الذين لديهم أعمال مادية ويريدون العثور على موقع ويب احترافي من خلال بناء عملائهم على الإنترنت. باستخدام مُحسّنات محرّكات البحث المحلية ، يمكنك ترتيب أعلى في نتائج Google لمنطقة جغرافية معينة.

للقيام بذلك ، تحتاج إلى الاشتراك في Google My Business حتى يتمكن جمهورك من العثور عليك على خرائط Google ، والاطلاع على معلومات الاتصال الخاصة بك ، وتسجيل الدخول إلى موقعك.

• ارتباط داخلي
كلما كانت صفحاتك أكثر صلة ، كان من الأسهل على روبوتات Google البحث في الصفحات المختلفة لموقعك. ضع روابط داخلية على المحتوى المتعلق بالصفحات المستهدفة واطلب من الزوار الرجوع إلى صفحات مختلفة من موقعك.

علامة ALT
تعد علامات الأدوات مهمة جدًا في تحسين محركات البحث. يعرف Google كل شيء ، لكن لا يمكنه رؤية الصور أو الصور المتحركة. إذن كيف يمكن لـ Google عرض الصور ذات الصلة في نتائج البحث؟ في الواقع ، تقرأ روبوتات Google الأوصاف المكتوبة للصور. تسمى هذه النصوص التي تصف الصور بأدوات العلامات.

لن يتم عرض هذه الأوصاف للزائرين ولكنها ستساعدك في إنشاء موقع ويب احترافي للحصول على مكانة أفضل في نتائج Google.

 

9. صمم موقعك للجميع!

هل عملك دولي؟ هل لديك زوار من كندا وكينيا؟ هل تتطلع لاكتساب أسواق جديدة؟ إذا كانت الإجابة على هذه الأسئلة بنعم ، فستحتاج إلى موقع ويب متعدد اللغات. بهذه الطريقة يمكنك توفير المحتوى المناسب للمزيد من زوار موقعك.

إنشاء موقع

10. التحسين للجوال

في الوقت الحالي ، ترتبط معظم حركة المرور على الإنترنت بالهواتف المحمولة. يحب الأشخاص الذين يستخدمون الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية أن يتمكنوا من استخدام موقعك بسهولة وبسرعة كما يفعلون على جهاز الكمبيوتر. لحسن الحظ

 

11. تحقق من الموقع

يجب ألا تتأثر باهتماماتك وأذواقك عند إنشاء موقع ويب احترافي لنفسك. من ناحية أخرى ، سيكون من الصعب جدًا عليك انتقاد الموقع الذي صممته. لذلك ، من الأفضل أن تطلب من الآخرين التحقق من موقعك. فيما يلي بعض الأشياء الأساسية التي يجب البحث عنها عند اختيار ما يخصك.
• تحقق من الأخطاء الإملائية
• تحقق من سهولة الوصول إلى أقسام الموقع المختلفة
• تحسين الهاتف المحمول
• روابط العمل
• الامتثال SEO

12. نشر الموقع ومراجعته

بمجرد أن تعتقد أنك قد أنجزت عملك ، فقد حان الوقت لنشره حتى يتمكن الجميع من رؤيته. ولكن هذا ليس نهاية المطاف؛ لأن هناك دائما الكثير لفعله. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المستخدمين حساسون للغاية بشأن اختيار مواقع الويب.

إنهم يبحثون عن محتوى أصلي وقيِّم وجديد. لذلك يجب أن تفكر دائمًا في تحديث موقع الويب الخاص بك. حاول أن تتفاعل مع جميع الأحداث الجديدة التي تحدث في مجال عملك ، وقم دائمًا بتوفير محتوى جديد وأصلي لمستخدميك.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك استخدام أدوات عبر الإنترنت لتحليل ومراجعة موقعك. بهذه الطريقة يمكنك التحقق من معدل النمو والتقدم. يمكنك أيضًا العثور على نقاط ضعفك والقضاء عليها. فيما يلي بعض الأدوات المهمة.

تحليلات جوجل

كم عدد زوار موقعك؟ من أين يأتي هؤلاء الزوار؟ كم من الوقت أمضوا في قراءة المحتوى الخاص بك؟ كل هذه المعلومات والعديد من الأشياء المفيدة الأخرى متوفرة في Google Analytics.

جوجل Search Console

Google Search Console هو أفضل نظام أساسي يمكنك الحصول على المساعدة منه إذا كنت تريد معرفة تصنيف صفحاتك في نتائج Google . بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام هذه الأداة ، يمكنك الحصول على معلومات دقيقة حول حركة المرور العضوية الخاصة بك من كلمات رئيسية مختلفة. وكسب بمرور الوقت.

خرائط الحرارة

خرائط Hitmaps هي خرائط توضح لك الجزء الأكثر اهتمامًا من زوار موقعك والنقر عليه. بهذه الطريقة ، ستساعدك هذه الأدوات على تحسين تصميم موقعك ومحتواه.

إنشاء موقع

استنتاج

بناء موقع ويب احترافي ضروري لأي عمل تجاري. لكن بناء موقع ويب احترافي وحده لن يجعلك ناجحًا. يجب أن يكون الموقع الاحترافي محدثًا دائمًا لجذب العملاء المخلصين بمرور الوقت. لذلك ابحث دائمًا عن محتوى حصري وجديد حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من إنشاء موقع الويب الاحترافي الخاص بك.

 

اترك رد