رقم وموقع وعنوان هارديز بالكويت
رقم وموقع وعنوان هارديز بالكويت

رقم وموقع وعنوان هارديز بالكويت

رقم وموقع وعنوان هارديز بالكويت ، سلسلة المطاعم الاشهر من منا لا يعرفها فهي أحد أشهر سلاسل المطاعم في انحاء العالم، انها سلسلة مطاعم وجبات سريعة أمريكية . تديرها CKE Restaurants Holdings، (“CKE”) ، ولها مواقع في جنوب ووسط غرب الولايات المتحدة.

تطورت الشركة بعد ذلك من خلال العديد من الشركات المالكة، منذ إنشائها في عام 1960 في ولاية كارولينا الشمالية.

أنها تمتلك فروع كثيرة في دول الشرق الأوسط من مثل السعودية والامارات العربية المتحدة، والكويت، وبالإضافة الى ان لها فروع في الأردن ومصر ، وغيرها عدد كبير من الدول.

لهذا إن كنت تريد أن تعرف أهم المعلومات عن تاريخ مطاعم هارديز الاشهر رقم وموقع وعنوان هارديز بالكويت وأفضل ما تقدمه فتابع معنا هذا المقال.

https://kwt32.com/سلسلة-مطاعم-هارديز-الشهيرة/

تاريخ هارديز

  1. في الستينات افتتح ويلبر هارديز أول مطعم له هارديز في جرينفيل بولاية نورث كارولينا في 3 سبتمبر 1960. وشملت القائمة الفريدة من نوعها 15 سنتًا من الهامبرغر والبطاطا المقلية و 20 سنتًا من اللبن المخفوق. بحلول نهاية الستينيات ، كان هناك أكثر من 200 موقع هارديز.
  2. أما في السبعينات ، استمر هارديز في النمو ، وكذلك توسيع بصمته وقائمة طعامه . هنا يمكن القول ان الامر المميز هو  إضافة بسكويت Scratch ™ ، الشهير والطازج ، بالاضافة الى ساندويتش لحم البقر المشوي . التي لا تزال مفضلة لدى الضيوف حتى اليوم.
  3. في الثمانينيات ، افتتح هارديز موقعه رقم 2000 . استمر في تقديم بسكويت Cinnamon ‘N’ Raisin ™ ، والذي لا يزال عنصرًا أساسيًا في هارديز في كل مكان.
  4. وفي التسعينيات استحوذت مطاعم CKE على هارديز في عام 1997 ، وأنشأت سلسلة من 3828 مطعمًا في 40 ولاية و 10 دول أجنبية.
  5. بعام 2000 هارديز تطلق خطها المميز من ثيك برجر – البرغر اللذيذ المصنوع من فطائر لحم البقر الأسود أنجوس بنسبة 100٪ ، ويقدم مونستر ثيك برجر الشهير.

 

أهم مميزات وجبات هارديز

رقم وموقع وعنوان هارديز بالكويت
رقم وموقع وعنوان هارديز بالكويت
  • تنعكس الجودة في حقيقة أن هارديز يستخدم لحم أنجوس عالي الجودة بنسبة 100٪.
  • لا يدفع عملاء هارديز , مبالغ إضافية : يدفعون مبالغ مقبولة مقابل البيرغر المتميز ، وذلك ببساطة ، لأن هذا هو النوع الوحيد الذي تقدمه سلسلة مطاعم هارديز الشهيرة .
  • يتم شوي البيرغر الكبير ، واللحم إلى حد الكمال ، وذلك من قبل أن ينضم إلى الكعك الطري الممتلئ ، الذي يتفحم قليلاً على الشواية.
  • ليس هناك شك ، في أنه على الرغم من أن هذه الوجبات سريعة ، إلا أن جودة المنتج تفوق العديد من منافسي سلسلة مطاعم هارديز الشهيرة ، وذلك ببساطة بسبب التزامها الشديد بالمكونات الممتازة.
  • ميزة أخرى رائعة هي البطاطس المقلية ، والتي ربما تجسد أكثر النكهات اللذيذة للجمهور. أي شخص لا يفهم تمامًا كيف يمكن أن تظل البطاطس المقلية مفاجأة في عام 2021 ، يجب عليه ببساطة تجربة مجموعة البطاطس المقلية التي تقدمها سلسلة مطاعم هارديز الشهيرة – كل منها ألذ من الآخر.
  • بالإضافة إلى البطاطس المقلية “العادية” ، والتي تعتبر أيضًا جيدة جدًا ، يقدم هارديز أيضًا بطاطس مقلية مقشرة لأولئك الذين يفضلونها – والأهم من ذلك – تجعيد البطاطا المقرمش. هذه البطاطس المقلية اللذيذة مصنوعة من بطاطس عالية الجودة يتم طهيها مرتين وتقدم مع مسحوق الفلفل الحار والملح. كان هذا هو أول طبق جانبي يضرب طاولة هارديز ويتم التهامه في دقائق. السماكة المثالية للقطع تنضم إلى نسيج رائع.
  • عنصر آخر في القائمة تفتخر سلسلة مطاعم هارديز الشهيرة به وهو الحليب المخفوق السميك والغني ، ولسبب وجيه.
  • مطاعم هارديز الشهيرة لا تبخل أو تتنازل عن ابداعها : يمكن القول إن اللبن المخفوق اللذيذ ، مصنوع من الآيس كريم الحقيقي ، والشراب ، والحليب ، والفرق الكبير عن أي مخفوق للوجبات السريعة يمكن ملاحظته على الفور.

 

تطور سلسلة مطاعم هارديز في الشرق الاوسط

  • في 25 ديسمبر 2020 ، أجرى هارديز إعادة إطلاق كاملة لعلامته التجارية من خلال حملته “Go All In” في دول مجلس التعاون الخليجي والأردن ومصر.
  • تقدم مطاعم هارديز، رقم وموقع وعنوان هارديز بالكويت للضيوف البيرغر عالي الجودة ويشجعهم على “الذهاب في كل مكان” والاستسلام لرغباتهم الغذائية دون القلق بشأن ما يعتقده الآخرون.
رقم وموقع وعنوان هارديز بالكويت
رقم وموقع وعنوان هارديز بالكويت
  • قدم عملاق مطعم الخدمة السريعة Star Angus Thickburger الجديد الذي يستخدم 100٪ لحم بقر أنجوس عالي الجودة مما يجعله أكثر نضارة وعصريا. إلى جانب ذلك ، تشمل التغييرات الملحوظة كعكة البريوش الجديدة الممتازة والصلصات الكريمية والخضروات الطازجة والبطاطا المقلية المقرمشة.
  • يقدم رقم وموقع وعنوان هارديز بالكويت للعملاء تجربة توصيل مريحة وسريعة، من خلال العروض القائمة على التطبيقات والصفقات الحصرية.
  • يشتهر هارديز بجودته الفائقة من:
  • لحم أنجوس البقري
  • ودجاج عضلي كامل 100٪
  • ومخفوق آيس كريم مغلف يدويًا مصنوع من آيس كريم حقيقي 100%.
  • تقدم مطاعم هارديز بكل فخر البيرغر والسندويشات المميزة وقد نمت سلسلة هاديز الآن إلى أكثر من 400 مطعم في جميع أنحاء المنطقة مثل رقم وموقع وعنوان هارديز بالكويت.

اهم التحولات في مطاعم هارديز في الشرق الأوسط  

من خلال برنامج “Go All In” ، شهد رقم وموقع وعنوان هارديز بالكويت الشهيرة تحولًا بمقدار 180 درجة في المنتج والتعبئة والتغليف والزي الرسمي والتدخلات الممكّنة من التكنولوجيا وسرعة الخدمة.

مع ابتكار المنتجات وترقياتها لضمان بيرغر أكثر ثراءً وأفضل مذاقًا.

يمكن للعملاء الآن الاستمتاع بكل لحظة.

  • سواء كانوا يتناولون الطعام
  • يختارون التوصيل إلى المنازل
  • يطلبون الوجبات الجاهزة.

عززت رقم وموقع وعنوان هارديز بالكويت أيضًا تجربتها الرقمية للمستهلك من خلال تقديم أفضل أنواع بيرجر اللحم البقري وشطائر الدجاج من خلال تطبيقات محسّنة وتجربة مبتكرة .

من أهم التطورات المقدمة من خلال التكنولوجيا SuperApp الجديد:

  • من خلال محرك الأقراص بدون لمس
  • لوحات القائمة الرقمية
  • التسليم السريع (أقل من 30 دقيقة)
  • المسح الضوئي والطلب.

مما يمنح العملاء تجربة فائقة من خلال رقم وموقع وعنوان هارديز بالكويت.

تكيّفًا مع سلوك العملاء المتغير باستمرار ، افتتح هارديز مؤخرًا مطعمًا مستقبليًا جديدًا به تجربة قيادة للسيارات بدون تلامس ومنطقة جلوس خارجية في نشاما تاون سكوير في دبي.

 

هل وجبات سلسلة مطاعم هارديز حلال؟

بكل تأكيد ، نعم، “في دول الشرق الأوسط ، تعتبر اللحوم في مطاعم هارديز حلالًا [الطعام الذي يلتزم بأحكام الشريعة الإسلامية] ، ولا توجد مشكلة في التأكد من أنه حلال أيضًا” ، حيث أن هناك دول يفضل فيها خبز البريوش ودول أخرى يطلب فيها لفائف الشلة. في الإمارات العربية المتحدة ، البطاطس المقلية مقشرة. أما في مصر لا لأنهم لا يحبونها.

في باكستان ، البطاطس المقلية أكثر توابل مما هي عليه في البلدان الأخرى. وبالتالي يمكن القول أن سلسلة مطاعم هارديز الشهيرة كيفت نفسها مع كل البلدان التي تواجدت بها.

 

رقم وموقع وعنوان هارديز بالكويت

اسم المطعم : هارديز بالكويت
رقم المطعم : (+965) 1888333
موقع المطعم : DAIEYE CO-OP Near West، مدينة الكويت، الكويت
رابط المطعم في طلبات : https://deliveroo.com.kw/ar-kw/

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول رقم وموقع وعنوان هارديز بالكويت بعد ان تعرفنا على تاريخ سلسلة مطاعم هارديز الشهيرة التي تعتبر من أهم العلامات التجارية التي تقدم كل ما هو لذيذ ومميز.

اترك رد