طريقة تجعلك تحرق ضعف السعرات الحرارية

اهلا وسهلا اعزائنا زائرين موقع كويت32 دوت كوم سنعرض لكم في هذا المقال طريقة تجعلك تحرق ضعف السعرات الحرارية…

كل من يحاول البحث عن تخسيس الوزن، يهتم بعدد السعرات الحرارية التي تدخل الجسم من خلال تناول الاطعمة قليلة السعرات الحرارية، ولكن هناك طريقة رائعة جدا تجعلك لا تهتم ان تقاطع كثيرا من الاطعمة لتقليل عدد السعرات الحرارية التي تدخل الجسم يوميا لتخسيس الوزن.

التدريب عالي الكثافة هو الحل، فهناك العديد من المدربين الذين يلجأون إلى طول مدة التدريب ظنا منهم انها تقوم بحرق المزيد من السعرات الحرارية، ولكن هذا مفهوم خاطئ، فالتدريبات عالية الكثافة (التي تزيد من عدد نبضات القلب) تساعدك كثيرا على فقد الكثير من السعرات الحرارية، بل تصل إلى ضعف الكمية التي تحترق في التدريبات العادية.

فالتدريبات البطيئة تعتمد على حركة بطيئة للالياف العضلية، ولكن الحركة السريعة في احيان كثيرة تكون مفيدة اكثر لنمو العضلات، وهذا يعني انك تقوم بمجهود اعلى، مما يؤدي إلى حرق المزيد من السعرات الحرارية، وتشعر بذلك في الايام التي تلي التدريب وليس في نفس اليوم، مثل السرعات الفوق متوسطة للجري مثلا.

واذا تمكنت من الاستمرار على هذا النظام التدريبي، ستجد انك تقوم بحرق ضعف السعرات الحرارية في نصف الفترة الزمنية المحددة، وهذا يجعلك لا تحتاج إلى الابتعاد عن لكثير من الاطعمة العالية نسبيا في عدد السعرات الحرارية مثل الكربوهيدات مثلا.

اترك رد