موقع مطعم هرفي بالكويت
موقع مطعم هرفي بالكويت

موقع مطعم هيرفي بالكويت

موقع مطعم هرفي بالكويت ، العلامة التجارية لأكثر من 37 عامًا ، أصبح اسم هرفي مرادفًا للجودة السعودية العالمية وريادة الأعمال والابتكار. وهي واحدة من الشركات العربية الرائدة اليوم ، وتتمتع بسمعة طيبة مبنية على مطاعمها ومخابزها وأعمال تجهيز اللحوم الرائدة في السوق.

فما هي هذه الشركة وأين تجد موقع مطعم هرفي بالكويت؟ كل ذلك وأكثر سوف نتعرف عليه في مقالنا اليوم.

موقع مطعم هيرفي بالكويت

سلسلة مطاعم هرفي

هرفي هي سلسلة مطاعم وجبات سريعة رئيسية في المملكة العربية السعودية وواحدة من أكبر سلاسل المطاعم في الشرق الأوسط ، متجاوزةً سلاسل المطاعم الدولية من حيث التواجد. تمتلك هرفي 212 مطعم و أربعة الاف موظف في كافة أنحاء المملكة.

كما أن لديها العديد من الشركات التابعة ، بما في ذلك مخابز هرفي ، ومصنع لتجهيز اللحوم سيتم بناؤه قريبًا . انها هي شركة مملوكة بالكامل للسعودية منذ إنشائها.

 

شركة هرفي للخدمات الغذائية

  • تأسست الشركة في عام 1981 ، من قبل السيد أحمد السعيد الذي عاد لتوه من دراسته في الولايات المتحدة ، مدفوعا برؤية مستقبلية ، مستوحاة من جنون الوجبات السريعة الذي يجتاح العالم.
  • بالشراكة مع Panda United ، تحت إشراف مديرها العام آنذاك ، حمود الإبراهيم ، تم افتتاح أول فرع لـ مطعم هرفي في الرياض في نفس العام.
  • في سعيها إلى التحكم بشكل أفضل في جودة مكوناتها ، قررت الشركة أيضًا البدء في صنع الخبز الخاص بها . وهكذا ولد مخابز هرفي عام 1982.
  • في عام 1994 ، استحوذت شركة المملكة القابضة ، على حصة شركة بنده المتحدة في الشركة ، وفي عام 1998 ، تم تأسيس شركة العزيزية بنده المتحدة ، مع مجموعة صافولا . منذ ذلك الحين ، تعمل هرفي بالشراكة مع مجموعة صافولا.
  • يشكل التزام هرفي الراسخ بالجودة ، والموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا ، وكذلك استثماراتها المستمرة ، في أحدث تقنيات الوجبات السريعة حجر الأساس لنجاحها.
  • سمح ذلك بمتابعة برنامج توسع قوي ، والتنافس مع أكبر العلامات التجارية العالمية ، العاملة في سوق الوجبات السريعة ، وإنتاج المواد الغذائية.
  • نمت هرفي من خلال هذه التطورات ، لتصبح أكبر وأنجح علامة تجارية للوجبات السريعة في المملكة ، وسيطرت على السوق السعودي.

 

موقع مطعم هرفي بالكويت والدول الأخرى

أدى النجاح الهائل الذي حققته هرفي إلى جعل الشركة قادرة على تحقيق المزيد من النمو خارج حدود المملكة العربية السعودية.

موقع مطعم هرفي بالكويت توسع بشكل كبير وأصبح يمتلك الكثير من الفروع بالإضافة الى بنغلاديش.

يوجد خطط جارية بالفعل لفتح المزيد من فروع هرفي في دول أخرى.

نتيجة خبرتها الطويلة والناجحة في هذا المجال ، فإن هرفي في طريقها إلى تحدي أكبر العلامات التجارية للوجبات السريعة في العالم في الجزء الخاص بها من العالم ، وربما في الخارج.

 

ما الذي يقدمه مطعم هرفي في الكويت؟

موقع مطعم هرفي بالكويت
موقع مطعم هرفي بالكويت
  • موقع مطعم هرفي بالكويت ، يوفر لجميع عملائه المتواجدين لديه منتجات عالية الجودة من HERFY بشكل مستمر سواء ، عن طريق الشحن الجوي أو البحري ، والتي تشمل منتجات لحوم البقر ، ومنتجات الدجاج ، وأنواع مختلفة من الصلصات ، وكلها يتم إنتاجها في أفضل مصانع HERFY.

 

  • يتم اتباع هذا النهج ، من أجل الحفاظ على سمعة HERFY المشهورة المتجذرة ، بالإضافة إلى الحفاظ على الجودة العالية لعناصر القائمة لدى هرفي ، سواء داخل المملكة العربية السعودية ، أو في أي فرع آخر مثل موقع مطعم هرفي بالكويت ، وفي جميع أنحاء العالم.

 

  • للحفاظ على الذوق الأصيل الذي ميز HERFY على مدى عقود ، خاصة وأن جميع منتجات مطعم هرفي حلال ، لأنها مصنوعة في البلد الذي يحظى بتقدير كبير ، المملكة العربية السعودية.

 

  • منتجات ووجبات هرفي ، يمكن القول انها هي المفضلة لأولئك الذين يبحثون عن أعلى المعايير ، ويريدون أن ينغمسوا في جودة الذواقة والذوق المميز.

 

لمحة عن مخابز هرفي

موقع مطعم هرفي بالكويت
موقع مطعم هرفي بالكويت-مخابز هرفي

منذ إنشائها في عام 1982 : نمت مخابز هرفي من كونها موردًا بسيطًا لمطاعم هرفي ، إلى مورد رئيسي للخبز الطازج للعديد من تجار التجزئة ، والمؤسسات ، في جميع أنحاء المملكة.

جاء نمو مخابز هرفي من الاستثمارات المستمرة ، في أحدث التقنيات واستخدام الأشخاص المؤهلين تأهيلا عاليا. وقد سمح هذا المزيج لـ هرفي ببناء سمعة طيبة من حيث الجودة والذوق الرفيع التي يتمتع بها المزيد والمزيد من العملاء المخلصين على مر السنين.

لكونها رائدة في تقديم خدمات غذائية متكاملة بالكامل في المملكة ، ونتيجة للطلب المتزايد على منتجات هرفي ، تم إنشاء مصنع هرفي للكيك والمعجنات في عام 2011 ، باستخدام أحدث الآلات والممارسات ، وتنتج الشركة أعلى مستويات الجودة والتنوع من الخبز ، كرواسون وفطائر.

 

لماذا مطاعم هرفي الكويت؟

  • ببساطة لان موقع مطعم هرفي بالكويت يلتزم بتقديم عناصر قائمة عالية الجودة بأذواق رائعة في جو سريع ونظيف وودود.
  • تقدم هرفي ، قائمة متنوعة للغاية ، بما في ذلك خيارات قائمة اللحوم ، والدجاج ، والأسماك.
  • تعمل شركة هرفي وفقًا لأعلى المعايير الدولية في الصناعة ، وتوفر إجراء تشغيل قياسيًا سهل التعلم وسهل المتابعة ، مما يؤدي إلى البساطة في مكان العمل وسلاسة العمليات.

 

مزايا مطعم هرفي بالكويت

  1. يستهدف مفهوم مطعم هرفي غالبية السوق الشامل.
  2. يوفر مرافق تناول الطعام مع مناطق لعب للأطفال ، والتي يمكن توصيلها خارج المطعم بالسيارة ، بالإضافة إلى خدمات توصيل الطلبات للمنازل.
  3. تقدم هرفي الطلبات لضيوفنا بطريقة مهنية ولطيفة وودودة.
  4. من أجل ضمان أجواء ممتعة ومرحبة ، تشجع هرفي كل فرد مرتبط بها على التفاعل من خلال إظهار الاحترام المتبادل ، وقبل كل شيء ، الوجه المبتسم.

 

مطاعم هرفي الى أين؟

تواصل هرفي الاستثمار ، في تطوير المنتجات ، والتكنولوجيا الحديثة ، حيث تسعى إلى تحقيق رؤيتها طويلة الأمد ، لتصبح واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الخدمات الغذائية في المنطقة.

 

خصوصا وأن جميع منتجات هرفي حلال، لأنها مصنوعة في البلد الذي يحظى بتقدير كبير ، السعودية. لطالما كانت منتجات HERFY هي المفضلة لأولئك الذين يبحثون عن أعلى المعايير ويريدون أن ينغمسوا في جودة الذواقة والذوق المميز.

 

خدمات ومنتجات مطعم هرفي

موقع مطعم هرفي بالكويت
وجبات مطعم هرفي بالكويت

أن جميع منتجات HERFY تعتبر حلال ،  لطالما كانت منتجات مطعم هرفي سواء في موقع مطعم هرفي بالكويت او في بقية الفروع، هي المفضلة لأولئك الذين يبحثون عن أعلى المعايير ويريدون أن ينغمسوا في جودة الذواقة والذوق المميز .

 

رقم و عنوان مطعم هرفي في الكويت

بعد كل ذلك ، إن كنت ترغب في الذهاب الى مطعم هرفي بالكويت .

أو كنت تريد التواصل معهم ، للحصول على أفضل الوجبات المميزة والرائعة ،  ما عليك سوى التواصل واكتشاف المذاق الرائع:

اسم المطعم : هرفي الكويت

رقم المطعم : +5694440081

موقع المطعم : له فروع في محافظة حولى والفروانية والاحمدي (الزهراء، الاندلس، الجابرية)  وغيرها من الفروع الأخرى.

رابط المطعم في طلبات : https://www.talabat.com/ar/kuwait/herfy

 

 

اترك رد